الخميس، 16 يونيو 2011

هكذا تحدث أبو حذيفة وأيده زرادشت - لأبو حذيفة أخمد الطوبنجي

قطائف إيمانية : مصر دولة إسلامية و أوروبا مش إسلامية مصر تقول لأوروبا إفتحوا بلادكم لننشر الإسلام أوروبا تقول حسنا أوروبا تقول لمصر إفتحوا بلادكم لننشر المسيحية مصر تقول لا فتعلن أوروبا علي مصر الجهاد ؟؟؟

قطائف إيمانية : المسلم أحسن من غير المسلم حقيقة مكتوبة في القرآن .... و المسيحي أحسن من الغير مسيحي حقيقة في الإنجيل .....وطبعا عشان القرآن صح أو الإنجيل صح...فأنا صح

قطائف إيمانية : إحنا بنؤمن بربنا عشان ربنا قالنا نؤمن بيه و عندنا كتاب بيقول كدة بس لو عايشين في جزيرة منقطعة عن العالم حنبقي ملحدين لحد ما يكتشفنا المؤمنين و يقتلونا الحمد لله علي الإيمان

قطائف إيمانية : الإنجيل مش محرف عشان الإنجيل بيقول إنه مش محرف

قطائف إيمانية : ليه تقعد تفكر مادام ممكن متفكرش وتخش الجنة ؟

قطائف إيمانية : إنت مؤمن عشان إنت صح و إنت صح عشان إنت مؤمن

قطائف إيمانية : اللي متعرفوش و متفهموش متفكرش فيه عشان ميغيرش رأيك عن الحياة

قطائف إيمانية : أنا صح عشان بابا صح و جدو صح و جد جدو صح و جد جد جدو صح و جد جد جد جد جد جدو صح

قطائف إيمانية : لازم تكون نقي عشان تكون مؤمن ... قالوا بس إزاي تكون نقي و إنت خطاء.....قالك أعمل نفسك إنك نقي

قطائف إيمانية : العدل ضعف و الإيمان قوة

قطائف إيمانية : كلهم ضدك و الله معك

قطائف إيمانية : الشريعة تبرر الوسيلة

قطائف إيمانية : أنا أصلي إذا أنا كويس حتي لو قتلت ناس عشان مش عايزين يصلوا

قطائف إيمانية : الإنسان لم يخلق من الأحماض الأمينية الإنسان خلق من الطين

قطائف إيمانية : المشاعر ليست مجرد إشارات عصبية في المخ لأن لو هي مجرد إشارات عصبية في المخ هذا يعني أن الحياة قاسية لذلك لن أقبل هذه الحقيقة

قطائف إيمانية : الإنسان ذكي لذلك يقضي علي صنفه بنفسه

قطائف إيمانية : لو إكتشف الإنسان أنه يتصارع علي الثروة فقط لأكتشف أنه حيوان إذا فلنتصارع علي شيء آخر حتي نكون بشر

قطائف إيمانية : عندما تري ظاهرة خسوف القمر صلي و عندما تري ظاهرة الشفق القطبي لا تصلي لأنها تحدث فقط في بلاد الكفار الشماليين

قطائف إيمانية : دين واحد رأي واحد رب واحد حزب واحد حكم واحد.... وأنا صح والآخر خطأ

قطائف إيمانية : العلم لا يتناقض مع الإيمان أما لو تناقض فأكيد العلم خطأ و من المستحيل أن تكون نظرتك للحياة تحتاج رؤية أخري فالحياة لها منظور واحد صحيح والباقي خطأ و يجب القضاء عليه

قطائف إيمانية : العقل خطر

قطائف إيمانية : توظيف العقل لإنتقاد العقل هو وسيلتنا العقلانية لمحاربة العقل

قطائف إيمانية : مهمتك في هذه الحياة أن تقنع الناس إنك صح فإن لم يقتنعوا حاول أكثر فإن لم يقنعوا حاول أكثر فإن لم يقتنعوا حاول أكثر...فإن إبتعدوا عنك إذهب ورائهم لتقنعهم فإن قالوا لقد إقتنعنا قل لهم برهنوا علي ذلك ؟؟؟؟؟

قطائف إيمانية : إن إختلفت مع غيرك في رؤيته لهذه الحياة فعامله بطريقة أقل مع من إتفق معك في رؤيتك لهذه الحياة

قطائف إيمانية : القوي يأكل الضعيف ولكن بعد أن يضحك في وجهه

قطائف إيمانية : لماذا يكرهني الناس؟ لأنني علي حق...لماذا يحبني الناس؟ لأنني علي حق

قطائف إيمانية : أنا أحبك لذلك أعاملك بقسوة حتي تري ما أراه من جمال

قطائف إيمانية : الأم نحترمها و لكن الأب نحترمه أكثر 

 
قطائف إيمانية : المرأة ليست حرة ...لأنني رجل و كتبت ذلك

قطائف إيمانية : أنا لن أفهم ما تريد ان تقوله لي...أنا أخترت أن لا أفهم لذلك لن أفهم

قطائف إيمانية : أنا أحب الجمال و أكره الموسيقي و الرسم

قطائف إيمانية : أنا أحب الفقراء لكن أفضل ان أكون غنيا جدا

قطائف إيمانية : التربية مهمة لأنه مما لاحظناه أنه لو ربيت أبنائك علي شيء إقتنعوا به من دون أن يفهموه أو يقتنعوا به لذلك سنربي أبنائنا كما تربينا حتي لو أصبحوا أغبياء

قطائف إيمانية : ماذا سيبقي لنا لو تغيرنا ؟؟؟؟ سنضيع سنضيع سنضيع...إذا فلنبقي علي ما نحن عليه

قطائف إيمانية : الخوف هو مصدر إيماني...كيف يكون الحب هو مصدر الإيمان؟...لا أعرف و لا أريد أن أعرف ولن أحاول أن أعرف

قطائف إيمانية : أكره كل من يؤمن بشيء آخر لكن قد أتزوج امرأة من دين آخر و أحبها ؟

قطائف إيمانية : أكره كل من له دين غيري لكن أحب أبي و أمي الكافرين

قطائف إيمانية : من ينتقدني أكرهه

قطائف إيمانية : أنتظر بفارغ الصبر من يخلص العالم في نهاية الزمان و إن رأيته بأم عيني قتلته لأنه يؤمن بما لا أؤمن به

قطائف إيمانية : لا أري الجمال في الإختلاف أراه في الأشكال الهندسية و السيميترية

قطائف إيمانية : المنطق حرام علي كل الناس و لكن المنطق حلال بيننا

قطائف إيمانية : كيف يعيش الناس الذين لا يعتقدون بما أعتقده ....أعتقد أنهم تعساء جدا

قطائف إيمانية : أحب النور و أكره الظلام و أقول دائما أن كل شئ يعيش في النور و أتجاهل الوطواط و العنكبوت ولو أخذتهم في الإعتبار حقرتهم لأنهم حيوانات شريرة لسبب ما لا أريد أن أفهمه

قطائف إيمانية : أحب كتاب كفاحي لهتلر لأنه يقنعني

قطائف إيمانية : تغرورق عيناي بالدموع و يقشعر بدني عندما أشعر أنني علي حق والباقي خطأ و يحدث ذلك مع غيري من ديانات أخري ولكن هم يخدعون أنفسهم و أنا لا ...إذا أنا صح

قطائف إيمانية : لو كنت يهودي لقتلت المسلمين والمسيحيين ولو كنت مسيحي لقتلت المسلمين و اليهود ولو كنت مسلم لقتلت اليهود و المسيحيين و لو كنت بلا دين لقتلت كل متدين ولو كان عندي دين لقتلت كل من ليس له دين ... من أنا ؟ أنا المسيخ الدجال


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق